رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بورتو يتمسك بصدارة المجموعة الثانية.. والترسانة يفوز على سرس الليان

الجمعة 22/يناير/2021 - 05:56 م
زد يتعادل مع طنطا
زد يتعادل مع طنطا فى المجموعة الثانية
أحمد القصاص
طباعة

احتفظ فريق بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق بصدارة المجموعة الثانية  للأسبوع الرابع على التوالى  في دوري القسم الثاني بعد فوزه على النجوم، بهدف سجله حسين البدرى، ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة ويتوقف رصيد النجوم عند 8 نقاط.   

وللأسبوع الثانى على التوالى نجح القناة بقيادة محمد صلاح فى الاستمرار فى عروضه القوية وهزم كوكاكولا بهدفين دون رد سجلها على حسين ومحمد موسى ليرتفع رصيد القناة إلى 13  نقطة ويتوقف رصيد كوكاكولا عند 13 نقطة.

وواصل الترسانة بقيادة علاء نوح انتصاراته وعروضه القوية للأسبوع الثالث على التوالى وهزم سرس الليان بهدفين دون رد سجلهما أحمد العش وإيهاب فؤاد ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد  سرس عند 12 نقطة.

واستعاد الداخلية بقيادة هشام زكريا نغمة الانتصارات وهزم  منتخب السويس بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد العندليب ومصطفى إبراهيم ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة وبنفس الرصيد توقف السويس عند المركز الثانى.
 
وفاز السكة الحديد بقيادة عيد مرازيق على النصر بهدفين مقابل هدف سجل للفائز إسلام سولاري وحازم شعيب وللمهزوم أحمد حسين ليرتفع رصيد السكة إلى 11 نقطة وتجمد رصيد النصر عند 9 نقاط. 

وتعادل طنطا بقيادة رضا عبدالعال مع زد إف سى بقيادة أسامة نبيه سلبيا وارتفع رصيد الأول إلى 7 نقاط فى مقابل 13 لنادى اف سى.

ads
ads