رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إمام عاشور لـ«الكابتن»: أحلم بالاحتراف الأوروبي.. ولا توجد خلافات مع ساسي

امام عاشور لاعب الزمالك
امام عاشور لاعب الزمالك


 تحول إمام عاشور لاعب فريق الزمالك إلى نجم فى نظر جماهير القلعة البيضاء، بعد الأداء الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة منذ الاعتماد عليه من جانب الجهاز الفني، في ظل غياب التونسى فرجانى ساسى الذى يتغيب عن الزمالك في المباريات الأخيرة تزامنا مع الأزمة الدائرة بينه وبين النادي حول تجديد عقده.

 واختص عاشور "الكابتن" بتصريحات عن سر تألقه والحالة الفنية الكبيرة التي يقدمها بأنه يسعى للمشاركة بصورة أساسية من أجل حجز مكانه الأساسى فى تشكيلة الفراعنة فى الأوليمبياد، فهو يسعى أن تكون الدورة نقطة انطلاقه للاحتراف بأكبر الدوريات الأوروبية نافيًا وجود مشكله بينه وبين التونسى فرجانى ساسى الذى يعتبره أخا كبيرا بالنسبه له.

واعترف  مدفعجى الزمالك  بصحة الأنباء التى ترددت بأنه سبق وطلب من إدارة الزمالك الرحيل على سبيل الإعارة في ظل عدم المشاركة، إلا أن الإدارة رفضت وقتها وبعدها عزم على التركيز فى التدريبات والقتال والعمل على تحسين حالته البدنية والفنية حتى بات أساسيا وخطف الأضواء فى المباريات الأخيرة.

وأصبح عاشور الآن رمانة ميزان الفريق الأبيض، بعد تألقه مع الفريق منذ المشاركة خلال آخر أسبوعين، حيث سجل ثنائية في مرمى طلائع الجيش ووقدم أوراق اعتماده أمام الجماهير البيضاء، ونجح فى تثبيت قدميه بوسط ملعب الزمالك، مستغلاً غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى.

وتألق عاشور فى مواجهة الطلائع، وأطلق أكثر من قذيفة على مرمى الحارس محمد بسام، سجل منها هدفين من الطراز العالمى، خطف بهما قلوب الجماهير، وأثبت أنه قادر على تعويض غياب ساسى.

وسجل المدفعجى هدف الفوز لفريقه، بعد الصاروخية التي سددها على مرمى الفريق البورسعيدى، ورغم أن هناك نجوما قدامى للزمالك يرون أن إمام ما زال أمامه الوقت ليكون بديلا لساسى وأن يصل لمستوى اللاعب التونسى، إلا أن عاشور يثبت يوما بعد يوم أنه رمانة ميزان خط الوسط في القلعة البيضاء في الفترة الحالية.