رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

كورونا يواصل ضرب الاتحاد السكندري.. واتجاه لتأجيل لقاء المقاصة

الخميس 21/يناير/2021 - 04:40 م
الجهاز الفني للاتحاد
الجهاز الفني للاتحاد
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يواصل فيروس كورونا ضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، سواء على مستوى اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإداري أو الطبي، فأثبتت نتيجة المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، إصابة 12 لاعبا داخل زعيم الثغر، و4 من الجهاز الفني والإداري، ليصبح الإجمالي 16 حالة.

 

وتأتي هذه الإصابات الكثيرة، قبل أيام قليلة على المواجهة التي تجمع الاتحاد مع نظيره مصر للمقاصة، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفي السياق ذاته يدرس مسئولو الاتحاد السكندري، التقدم بطلب رسمي إلى لجنة المسابقات، من أجل تأجيل مواجهة السبت، بسبب كثرة الإصابات بالفيروس.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق، وأن تعرض إبراهيم حسن، مدير الكرة في الاتحاد، للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى وليد بدر، المدير الإداري، وحسن مصطفى، المدرب المساعد، وعماد المندوه، مدرب حراس المرمى.

 

كانت مباراة الاتحاد وإنبي في الجولة الثامنة، قد تأجلت إلى الأول من مارس المقبل، بسبب تفشي الفيروس بين لاعبي الفريق السكندري.

 

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين ومثلها تعادل وهزيمة، بعدما خاض 6 مباريات حتى الآن.

 

وكانت آخر مباراة لزعيم الثغر أمام الجونة في الجولة السابعة، وخسرها الفريق بثنائية نظيفة.


ads
ads