رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: زين الدين زيدان مهددًا بالإقالة من ريال مدريد بعد توديع كأس ملك إسبانيا

الخميس 21/يناير/2021 - 03:35 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
ريهام أسامة
طباعة

باتت الشكوك تحوم حول مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بعد إقصاء الفريق من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وودّع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا، من دور الـ32، بعد الهزيمة على يد ألكويانو – أحد أندية دوري الدرجة الثالثة – بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء.

 

وتُعد هذه البطولة الثانية التي يوّدعها ريال مدريد خلال 6 أيام فقط، بعد الإطاحة به من مسابقة كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو، يوم الخميس الماضي، في الدور نصف النهائي.

 

وتصدر وداع ريال مدريد لبطولة كأس ملك إسبانيا على الغلاف الرئيسي لصحيفة «ماركا» الإسبانية، تحت عنوان «لا أحد ينجو من هذا الإحراج".

 

وأفادت الصحيفة، أن مستقبل زيدان بات على المحك، وقد تتم إقالته من منصبه كمدير فني لريال مدريد، بعد الأداء الكارثي الذي قدمه الفريق، والإطاحة به بشكل مؤلم في بطولتين محليتين على يد فِرق من الدرجات الأدنى.

 

وأكدت الصحيفة، أن مستقبل زيدان أصبح موضع تساؤل كبير في ريال مدريد، لدرجة أن هناك تفكير في مسألة رحيله قبل انطلاق دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، خوفًا من توديع البطولة القارية الهامة.

 

من جانبها، أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد يتخذ إجراءً حاسمًا بشأن مستقبل زيدان، ولكن بعد عدة مباريات، وتحديدًا بعد مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني "الليجا"، أي قبل انطلاق منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مباشرة.

 

ونوّهت الصحيفة، أن هناك العديد من التكهنات حول إمكانية تولي راؤول جونزاليس مسئولية تدريب ريال مدريد، خلفًا لـ زيدان في حال رحيله عن منصبه. 


ads
ads