رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أستون فيلا يكشف سبب غياب محمود تريزيجيه أمام مانشستر سيتى بالبريميرليج

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

كشف دين سميث، المدير الفني لأستون فيلا، عن سبب غياب نجمنا المصري محمود حسن "تريزيجيه"، عن مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على أستون فيلا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وشهدت المباراة غياب محمود تريزيجيه، رغم إعلان تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، يوم الثلاثاء الماضي، الذي أصيب به منذ أسابيع.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات دين سميث عقب المباراة، قائلًا: "تريزيجيه شارك في مران واحد فقط للفريق، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية بجانب تعافيه من فيروس كورونا مؤخرًا، لذلك لم يشارك أمام مانشستر سيتي".

 

وقد تشهد مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، عودة محمود حسن تريزيجيه بعد غياب طويل، إذ لم يشارك هذا الموسم 2020-2021، سوى في 10 مباريات فقط، صنع خلالها هدفين فقط.


وأضاف دين سميث: "كورتني هاوس لم يشارك في المباراة أمام مانشستر سيتي؛ لأنه أصيب في ساقه، وسيغيب لفترة".

 

وعن الهزيمة أمام مانشستر سيتي، قال سميث: "بالتأكيد أنا محبط للغاية بسبب الخسارة".

 

وتابع: "كانت هناك فترات طويلة اضطررنا فيها للدفاع؛ لأنه فريق جيد للغاية".

 

وواصل: "أعتقد أنه كان يمكننا اللعب بشكل أفضل، ولكن الأداء كان بطوليًا بالنظر إلى أننا تدربنا لمدة ثلاثة أيام فقط".

 

وأتم: "خسرنا بهدفين دون مقابل، نأمل في استعادة نغمة الانتصارات في المباريات المقبلة".

 

جدير بالذكر أن أستون فيلا يتواجد حاليًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يحل مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 38 نقطة.