رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيمانى يطالب لاعبى الأهلى بدعم "لطفى".. ويحذر من التهاون أمام المقاولون

الخميس 21/يناير/2021 - 11:33 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم على ملعبه بالسلام ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل المارد الأحمر المباراة بعد التعثر أمام البنك الأهلي في الجولة الثامنة برصيد 17 نقطة بينما يطمح المقاولون العرب في مواصلة  نشوة انتصاراته بعد فوزه علي الإسماعيلي  في الجولة الماضية وإيقاف سلسلة النتائج السلبية له هذا الموسم ورفع رصيده إلي 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

 

ويسعي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى تصحيح موقف الفريق بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب التعادل السلبي الأخير وتغييراته في تشكيل الأحمر مما أثر بالسلب علي النتائج ومطالبته بضرورة ثبات التشكيل من أجل إيقاف نزيف النقاط في الدوري رغم معاناته بعد قرار إيقاف محمد الشناوي الحارس الأساسي في مباراة اليوم بعد أحداث مباراة البنك الأهلي وإصابة وليد سليمان.

 

في المقابل يأمل عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل في الخروج بأفضل النتائج للابتعاد عن مراكز صراع الهبوط بعد اكتمال صفوفه واستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبون بعد خطف ثلاث نقاط من أنياب الدراويش في عقر دارهم.

 

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين علي هامش معسكر المباراة أكد خلالها أن الفريق يؤدي كوحدة وواحدة ووجود أي غيابات لا تؤثر عليهم لأن الفريق واحد ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي لكن البعض يتعامل بهذه الطريقة ولن يرضى باستمرار نغمة أن أي لاعب مكانه محجوز.

 

وطالب المدير الفني اللاعبين بمساندة علي لطفي وتقديم الدعم والمساندة له خاصة أنه سيتعرض لضغوط المقارنة مع الشناوي ونحن نثق فيه وقدراته ولا بد من التركيز معه طوال المباراة خاصة رباعي الدفاع لأن فورمة المباريات سوف تأتي من استمراره في المشاركة.

 

من جانبه استقر موسمياني علي تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء المقاولون المكون من علي لطفي وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن اشرف وبدر بانون ومحمد هاني وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكهربا وحسين الشحات وفي الهجوم والتر بواليا.

ads
ads