رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

وستُذاع مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لقيادة الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في محاولة للتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، حيث لم يفز الفريق في آخر 4 مباريات بالبريميرليج، آخرها الوقوع في فخ التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق بيرنلي في تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.