رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
18:00
سلوفاكيا
إسبانيا
يورو 2020
18:00
السويد
بولندا
يورو 2020
21:00
ألمانيا
المجر
يورو 2020
21:00
البرتغال
فرنسا
كوبا أمريكا
23:00
الإكوادور
بيرو
كوبا أمريكا
02:00
كولومبيا
البرازيل

حرس الحدود يدافع عن صدارة المجموعة الثالثة أمام الرجاء..والحمام يواجه سبورتنج

الخميس 21/يناير/2021 - 10:03 ص
الحمام خسر أخر مبارياته
الحمام خسر أخر مبارياته أمام الأوليمبي
أحمد القصاص
طباعة

تقام  اليوم  4 مباريات  فى الأسبوع التاسع  للمجموعة  الثالثة بدوري القسم الثاني بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة أبوقير للأسمدة وبيلا لتقام يوم الأحد 31 يناير الجاري وتشهد مباريات اليوم  صراعا شرسا فى القمة والقاع.

حرس الحدود المتصدر برصيد 17 نقطة بقيادة محمد حليم سيدافع عن القمة عندما يستضيف فريق الرجاء الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بقيادة أبوالعينين شحاتة..ويحل الحمام القابع في المركز الأخير برصيد 4 نقاط بقيادة أيمن الجمل  ضيفا على سبورتنج صاحب  المركز السابع برصيد 11نقطة  بقيادة أحمد  فاروق  ويسعى الحمام  للفوز  للهروب من قاع الجدول،  بينما  يسعى سبورتنج لمواصلة انتصاراته والاقتراب من القمة.

 

ويستضيف دمنهور الثالث عشر برصيد 7 نقاط  بقيادة محمود صبحى  فريق بلدية المحلة الرابع برصيد 13 نقطة بقيادة رمضان السيد ويلتقى دكرنس  التاسع  برصيد 9 نقاط بقيادة سعد فاروق مع المنصورة  الثامن برصيد 7 نقاط بقيادة  ياسر عبدالواحد.

وتستكمل مباريات الأسبوع التاسع يوم السبت المقبل، حيث يلتقي  مالية كفرالزيات مع بني عبيد والجزيرة بمطروح مع فاركو،  وكفرالشيخ مع  الأوليمبي.

كان الجزيرة بمطروح قد تعادل مع مالية كفرالزيات، أمس، بدون أهداف في المباراة المعادة من الجولة الثالثة ليرتفع رصيد المالية إلى 12 نقطة ورصيد الجزيرة إلى 10 نقاط .

 

وفى المجموعة الثانية تقام  اليوم مباراتان في افتتاح الأسبوع العاشر، حيت يلتقى بتروجت مع الزرقا والمريخ مع الجمهورية شبين..ويحتل بتروجت المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما تراجع الزرقا للمركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط  وكانت تدريبات الزرقا قد شهدت ارتباكا وتوترا بعد ظهور نتيجة التحليل بإصابة 15 لاعبا وطارق الصاوى، المدير الفنى بفيروس كورونا، وبعد المسحة الأساسية لم تظهر أى إصابات.

 

ads
ads