رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز على استاد "الأهلي وي السلام"، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

وستُذاع مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، واستمرار هيمنته على لقب المسابقة للمرة السادسة على التوالي، والـ43 في تاريخه.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد ضياع صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، عقب الوقوع في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي، في الجولة الماضية من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق المقاولون العرب في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل، بعدما خسر أمام بيراميدز بنتيجة 1-3، ثم الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، في آخر جولتين من المسابقة.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

 

يدير المباراة الحكم الشاب محمود ناجي، ويساعده كلًا من هاني العراقي وأسامة السيد، ومحمد عبد الحفيظ حكمًا رابعًا، وجهاد جريشة حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم الفيديو.