رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الانضباط تكشف عقوبات أزمة منتخب الشباب خلال اجتماع الغد

الكابتن

ينتظر أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قرار لجنة الإنضباط بشأن العقوبات الخاصة بأومة عدم مشاركة منتخب الشباب فى دورة شمال افريقيا التى أقيمت فى تونس خلال شهر ديسمبر الماضي.

ومن المقرر أن تصدر لجنة الإنضباط قرارها النهائى بشأن العقوبات التي سيتم توقيعها على ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب بصفته المسئول الأول، والدكتور وليد منظور طبيب شباب الفراعنة بإعتباره المسئول الثاني والدكتور جمال محمد على رئيس البعثة باعتباره المسئول الثالث عن الفضيحة.

وحرم منتخب الشباب من المشاركة في بطولة شمال افريقيا المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للشباب التى تستضيفها موريتانيا فى أبريل المقبل، بسبب تعرض 17 لاعب للإصابة بفيروس كورونا، وعدم خوض أي مباراة فى البطولة بسبب عدم إكتمال قائمة شباب الفراعنة.

وتعقد لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد البندارى، اجتماعها غدا الخميس لاتخاذ قرار نهائى، بعد الإطلاع على تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن أزمة انسحاب منتخب الشباب من دورة تونس.

كانت اللجنة الثلاثية قد شكلت لجنة تقصي الحقائق برئاسة المستشار حسين حلمي لإجراء التحقيقات في أزمة انسحاب منتخب شباب الفراعنة من دورة تونس المؤهلة لأمم أفريقيا في موريتانيا.