رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى: سيرينو بكى بعد فشل انتقاله للأهلى

سيرينو
سيرينو

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأوروجواياني جاستن سيرينو، مهاجم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بكى لفشل انتقاله لصفوف المارد الأحمر.

وكان نادي صن داونز قد أعلن الشهر الماضي عن إيقاف المفاوضات مع النادي الأهلي، بخصوص بيع لاعبه جاستن سيرينو، لعدم التوصل لاتفاق بخصوص قيمة انتقال اللاعب لبطل إفريقيا.

وقال موسيماني في حوار مع الصحفيين الجنوب إفريقيين اليوم الأربعاء، في موقع " سويتين لايف": تحدثت مع وكيل اللاعبين من أمريكا الجنوبي الذي رشح لنا التعاقد مع سيرينو في صن داونز، رشح لنا لاعبين وتفاوضنا مع سيرينو.

وأضاف: عندما كنا نتفاوض مع سيرينو في صن داونز، كان عمره 26 عامًا، أخبرته بشكل صريح أن فرصته في الانتقال للعب في القارة الأوروبية قد انتهت، لذا بقى له اللعب في القارة الآسيوية أو منطقة الشرق الأوسط أو جنوب إفريقيا.

وأضاف: أخبرته أننا نلعب في دوري الأبطال وكأس العالم للأندية، ستكون الفرصة مواتية له لتراه الأندية الأخرى في آسيا، والتي انتقل لها تشافي للتدريب، وإنييستا ليلعب في اليابان.

وأكمل: الآن أصبح عمره 29 عامًا وقارب على الدخول في عامه الثلاثين، كان يعلم أنها فرصته الأخيرة لإبرام عقد جديد، أي لاعب كرة قدم يفكر في طريقة لتأمين مستقبله، فهو سيعيش 40 عامًا على سبيل المثال بعد انتهاء مسيرته، فماذا يفعل لو لم يكن يجيد فعل شيء غير كرة القدم؟.

وتابع قائلًا: لهذا ينتقل اللاعبون لآسيا والشرق الأوسط، سيرينو كان يعلم أنها فرصته الأخيرة، كان يملك الفرصة ولكنها ضاعت، لقد بكى من أجل ضياعها.. أعلم ذلك.

ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها قطر بدءًا من الرابع من شهر فبراير المقبل.