رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. العيسوى يرحل عن تدريب الإسماعيلى والقماش مديرا فنيا مؤقتا

خالد القماش
خالد القماش

يبدو أن مسلسل تغيير المديرين الفنيين في الإسماعيلي، أصبح عرضا مستمرا، حيث قدم أبوطالب العيسوي المدير الفني للفريق، اعتذارا رسميا لمجلس الإدارة عن استكمال مهمته مع الدراويش، خلال الفترة المقبلة.


ويأتي قرار العيسوي في ظل النتائج المتردية للفريق منذ مطلع الموسم الجاري على المستوي المحلي وتراجعه للمركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، فضلا عن توديع البطولة العربية للأندية الأبطال على يد الرجاء المغربي، مؤخرا، بمجموع المواجهتين ذهابا وإيابا 3-1.


ومن المقرر أن يتولي خالد القماش، المسئولية الفنية للدراويش بصفة مؤقتة لحين إتمام التعاقد مع مدرب جديد سواء كان مصريا أو أجنبيا، على أن يقوده فنيا أمام غزل المحلة، السبت القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


يذكر أن الإسماعيلي، قد أعلن في شهر ديسمبر الماضي، عن إقالة ريكاردو فيريرا، من منصب المدير الفني للفريق، عقب الهزيمة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من الدوري.


وكان مسئولو الإسماعيلي توصلوا  لاتفاق نهائي مع طلعت يوسف، خلفا للمدرب البرازيلي ريكاردو، إلا أن يوسف قرر الاعتذار في اللحظات الأخيرة بسبب ظروف خاصة، ثم جاء الدور على  محمد وهبة، إلا أنه فضل أيضا عدم الاستمرار وأبوطالب العيسوي مؤخرا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر، بجدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، من فوز يتيم على أسوان بهدفين نظيفين، و3 تعادلات ومثلها هزيمة.