رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يهزم دجلة 3/1 ويزحف نحو المربع الذهبى للدورى

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

حقق فريق المصري فوزا غاليا على نظيره وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل ثلاثية النسر البورسعيدي النيجيري أوستين أموتو، في الدقيقة الـ23، من هجمة مركزة داخل عمق منطقة جزاء وادي دجلة بمجموعة من التسديدات المتتالية، نجح مدافعو دجلة في إبعادها في مناسبتين، حتى وصلت إلى قدم المهاجم، مسددا الكرة مباشرة في شباك عبدالمنصف.

بينما جاء هدف المصري الثاني عن طريق أحمد رفعت، في الدقيقة الـ65، بعد تمريرة أموتو للاعب، على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

واختتم أهداف الفريق البورسعيدي، كازادي كاسينجو، في الدقيقة الـ95 من عمر اللقاء، بعد متابعة تسديدة قوية عن طريق إيزي إيميكا من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس دجلة بصعوبة بالغة، أدت إلى ارتداد الكرة لتجد متابعة من الكونغولي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

بينما جاء هدف دجلة الوحيد مع بداية المباراة وتحديدا مع الدقيقة الخامسة، سجله إسحاقو يعقوبوا.

وبهذه النتيجة يواصل المصري نتائجه المميزة، رافعا رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في المركز الرابع، أما دجلة توقف رصيده عند 6 نقاط في المركز السادس عشر، ويصبح مصير مديره الفني اليوناني بابا فاسيليو على كف عفريت.