رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كومان يضغط لضم جارسيا.. واقتراح بتقديم موعد انتخابات رئاسة برشلونة

جارسيا
جارسيا

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل تردد برشلونة في التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وارتبط اسم جارسيا بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، من أجل الانتقال إلى برشلونة، ولكن المرشحين لرئاسة النادي لا يريدون التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي يعاني منها النادي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، يريد الحصول على خدمات جارسيا، خلال شهر يناير الجاري، ويواصل الضغط على الإدارة لحسم الصفقة.

 

ونشرت الصحيفة تصريحات فيكتور فونت، المرشح لرئاسة برشلونة: "كومان يُصر على التعاقد مع جارسيا في يناير، إنه يمارس ضغطه بسببب إصابة جيرارد بيكيه طويلة الأمد، ومعاناة أوميتيتي من مشكلة بدنية".

 

وأضاف: "سوف ندرس مقترحات رونالد كومان خلال الاجتماع المقرر عقده مع كاليس توسكيتس، اليوم الأربعاء، سنبذل جهدا كبيرا لإقناع السيتي بالحصول على خدمات اللاعب قبل انتهاء ميركاتو الشتاء".

 

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، بأنه سيتم عقد اجتماع بين كارليس توسكيتس، رئيس برشلونة المؤقت، والمرشحين لرئاسة برشلونة، اليوم الأربعاء من أجل اقتراح تقديم موعد انتخابات رئاسة النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأضافت الصحيفة أن توسكيتس يدرس تقديم موعد الانتخابات لمدة أسبوع واحد فقط، لتُقام يوم 27 فبراير المقبل، بدلًا من 7 مارس، في ظل موافقة الحكومة الكتالونية على إمكانية التصويت بالبريد خلال فترة الانتخابات دون الحاجة للتواجد في النادي، نظرًا لقرارات بعض المقاطعات في كتالونيا بمنع مواطنيها من السفر أو الخروج؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.