رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

مصدر.. اتجاه داخل بيراميدز للمطالبة بحكام أجانب أمام الأهلى

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:00 م
بيراميدز
بيراميدز
الكابتن
طباعة
كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، عن أن هناك اتجاها قويًا داخل النادي لطلب إسناد مباراة الفريق أمام الأهلي بالدوري الممتاز المقرر لها يوم ٢٦ يناير إلى طاقم حكام أجانب.

ويستضيف بيراميدز نظيره الأهلي يوم ٢٦ يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي في قمة مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف المصدر أن النادي يتجه للتقدم بطلب إلى اتحاد الكرة لإسناد مباراة الفريق أمام الأهلي إلى طاقم تحكيم أجنبي من أحل تطبيق العدالة في اللقاء.

وتابع المصدر أن بيراميدزلا يفضل إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري حتى لا يتعرض للضغوطات خلال اللقاء، وبالتالي فإن الاتجاه هو طلب طاقم تحكيم أجنبي للمباراة.

جدير بالذكر أن مسئولى النادي الأهلي قد قدموا التماسا إلى اتحاد الكرة من أجل تخفيف العقوبة الموقعة على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، بعد قرار الجبلاية بإيقافه 4 مباريات بداعي سلوكه غير الرياضي تجاه محمد سلامة حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وطالب الأهلي في المذكرة التي قدمها إلى اتحاد الكرة بتخفيف العقوبة الموقعة على الشناوي، لا سيما أن الحكم لم يقم بطرد الشناوي ولم يشهر بطاقة للاعب سواء صفراء أو حمراء، قبل أن يتم إيقاف الحارس 4 مباريات خلال 24 ساعة من انتهاء المباراة.
ads
ads