رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

« فوتا» يحدد شروطه للعودة لتدريب الإسماعيلى

مارك فوتا
مارك فوتا

كشف مارك فوتا المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، عن آخر مفاوضات الإسماعيلي معه من أجل العودة مجددا، لتولي المسئولية الفنية للفريق مجددا، خلال الفترة المقبلة.

وقال فوتا في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الأربعاء: لدي شرطان أساسيان للموافقة على تدريب الإسماعيلي مرة أخرى، أولهما هو التقدير المادي، والثاني هو اختيار الجهاز الفني لي بالكامل.

وأضاف: ما يقال من جانب مسئولي النادي الأصفر من وجود اتفاق معي، غير صحيح على الإطلاق، يبدو أنها كذبة جديدة منهم.

وشدد المدرب الهولندي: بالفعل كنت متواجدا منذ فترة، ولكن لم يحدث أي توقيع أو اتفاق أو حتى تفاوض.

وأتم تصريحاته: أتابع الإسماعيلي دومًا وشاهدت مباراة الفريق ضد الرجاء في البطولة العربية، وعلى مسئولي الإسماعيلي احترام مارك فوتا، فأنا لست صغيرًا أو مجرد مدرب ولدي سيرة ذاتية جيدة.

ويبحث مسئولو الدراويش، عن مدير فني جديد للفريق، خلفا للبرازيلي ريكاردو فيريرا الذي تمت إقالته من شهور قليلة بسبب سوء النتائج، بالإضافة إلى اعتذار طلعت يوسف ومحمد وهبة عن استكمال المهمة مع الفريق بسبب ظروف خاصة.

ويقود الإسماعيلي في الوقت الحالي، أبوطالب العيسوي بصفة مؤقتة لحين إتمام التعاقد مع مدرب جديد.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي، واصل نتائجه السلبية منذ انطلاق الموسم الحالي، وسقط في فخ الهزيمة مجددا أمام المقاولون العرب، في دربي ولاد العم بهدف نظيف، يوم الإثنين الماضي، فضلا عن توديع البطولة العربية للأندية الأبطال على يد الرجاء المغربي بمجموع المواجهتين ذهابا وإيابا 3-1.