رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يستقر على ملامح تشكيل الأهلى لمونديال الأندية

الكابتن

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تثبيت التشكيل الأساسي وعدم تغيير مراكز اللاعبين وسيبدأ بمواجهة الغد أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامته في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الخميس على ملعب السلام وي الأهلي.

 

وعلم "الكابتن" أن موسيماني سوف يقوم بتثبيت محمد هاني لاعب الفريق في مركزه كظهير أيمن، وفضل عدم الاستعانة بأكرم توفيق أو حسين الشحات كما حدث في الفترة الماضية.

 

وسوف يتواجد الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمود عبدالمنعم كهربا خلف محمد شريف أو والتر بواليا الوافد الجديد، وإن كان هناك إجماع في الجهاز الفني بالكامل على مشاركة شريف بشكل أساسي.

 

وسيسعى بيتسو موسيماني خلال الفترة القادمة على تنفيذ العديد من الجمل التيكتيكة المناسبة لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها بالدوحة في الفترة من 4 فبراير المقبل.


وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في مواجهة الدحيل القطري في الدور ربع النهائي للبطولة.

 

وأسفرت القرعة، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ، أمس، عن وقوع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مواجهة تيجريس أونال المكسيكي ضمن الدور ذاته.

 

وستقام مباراتا الدور ربع النهائي، يوم الرابع من فبراير المقبل.

 

وستقام مباراة أولسان وتيجريس، على ملعب أحمد بن علي، في تمام الخامسة مساءً (بالتوقيت المحلي)، على أن تقام مباراة الأهلي والدحيل على ملعب المدينة التعليمية، في تمام الثامنة والنصف مساءً (بالتوقيت المحلي).

 

وفي حال تخطى الأهلي، عقبة الدحيل القطري "المضيف"، فإنه سيلتقى في الدور نصف النهائي بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثامن من فبراير، على ملعب (أحمد بن علي).

 

بينما سيلتقي الفائز من أولسان وتيجريس مع بطل قارة أمريكا الجنوبية، يوم السابع من الشهر ذاته، على ملعب المدينة التعليمية.