رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عـاجل.. الأهلى يفسخ عقد جيرالدو بالتراضى

الكابتن

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن فسخ عقد اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا مع الأهلي بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين.

ووقع جيرالدو علي ما جاء في مذكرة التسوية وفي نفس الوقت قام الجهاز الفني واللاعبون بوداع اللاعب الأنجولي ووجه إليه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي الشكر عن الفترة التي قضاها في النادي وساهم مع زملائه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

على جانب آخر أجريت أمس قرعة نهائيات كأس العالم للأندية، التي أسفرت عن وقوع الأهلي في مواجهة الدحيل القطري في الدور ربع النهائي للبطولة.

وأسفرت القرعة، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ، أمس، عن وقوع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مواجهة تيجريس أونال المكسيكي ضمن الدور ذاته.

وستقام مباراتا الدور ربع النهائي، يوم الرابع من فبراير المقبل.

وستقام مباراة أولسان وتيجريس، على ملعب أحمد بن علي، في تمام الخامسة مساءً (بالتوقيت المحلي)، على أن تقام مباراة الأهلي والدحيل على ملعب المدينة التعليمية، في تمام الثامنة والنصف مساءً (بالتوقيت المحلي).

وفي حال تخطى الأهلي، عقبة الدحيل القطري "المضيف"، فإنه سيلتقى في الدور نصف النهائي بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثامن من فبراير، على ملعب (أحمد بن علي).

بينما سيلتقي الفائز من أولسان وتيجريس مع بطل قارة أمريكا الجنوبية، يوم السابع من الشهر ذاته، على ملعب المدينة التعليمية.