رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف قاسم يكشف آخر كواليس صفقات الزمالك الشتوية

الزمالك
الزمالك

كشف أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن آخر كواليس صفقات الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال قاسم في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الأربعاء: بالفعل هناك مراقب لبعض اللاعبين، تمهيدا للتعاقد معهم في الصيف القادم بعد انتهاء الموسم الجاري، وليس في الميركاتو الشتوي الجاري.

وانتقل قاسم للحديث عن موقف النجم المغربي أشرف بن شرقي من الرحيل، موضحا: المهاجم مستمر معنا، اللاعب عقده ما زال ممتدا لموسمين، الأهم لنا هو الحفاظ على القوام الأساسي من الفريق بعد توفير الأمور المادية لهم.

وأضاف: دخلنا في مفاوضات مباشرة مع إدارة سموحة، من أجل ضم المهاجم حسام حسن، إلا أن تمسك مسئولي النادي السكندري بالطلبات المالية الغالية، دفعنا لإيقاف المفاوضات معهم.

وشدد نجم الزمالك: لا توجد أي نية مطلقا للتعاقد مع مهاجم أجنبي، قائمة الفريق لا تسمح بذلك.

وأتم تصريحاته قائلا: كان من الممكن الحديث عن التعاقد مع لاعب أجنبي إذا رحل مصطفى محمد، لكن اللاعب مستمر بالإضافة إلى تواجد عمر السعيد وحسام أشرف وأسامة فيصل.

وكان الزمالك واصل تربعه على قمة الدوري، أمس، الثلاثاء، عقب الفوز على الجونة بهدف نظيف سجله يوسف أوباما، رافعا رصيده من النقاط إلى 19 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي الذي يحل ثانيا بـ17 نقطة.