رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
السويد
سلوفاكيا
يورو 2020
18:00
كرواتيا
التشيك
يورو 2020
21:00
انجلترا
اسكتلندا
كوبا أمريكا
23:00
تشيلي
بوليفيا
الدوري المصري
19:00
وادي دجلة
الجونة

إيقاف ليونيل ميسى ومعجزة ليستر سيتى وسوبر إيطاليا حديث الصحف العالمية

الأربعاء 20/يناير/2021 - 11:15 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على فوز ليستر سيتي على تشيلسي وتصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بجانب إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، لمدة مباراتين؛ بسبب طرده من نهائي كأس السوبر الإسباني، ورغبة باريس سان جيرمان في تعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل بالتعاقد مع ميسي، بالإضافة إلى لقاء السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ونابولي.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «أوديجارد يرغب في الرحيل»، مُضيفة: "الغموض يحوم حول مستقبل النرويجي مارتين أوديجارد في ريال مدريد".

كما تحدثت الصحيفة عن عقوبة ليونيل ميسي، بعد طرده خلال لقاء أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، وكتبت: "إيقاف ميسي مباراتين".

وعن مباراة ألكويانو ضد ريال مدريد في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، كتبت الصحيفة: "الفوز من أجل الجانب المعنوي".

 



واتفقت صحيفة «آس» مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت «أوديجارد يرغب في الرحيل»، مُضيفة: "شكوك حول مستقبل النرويجي مارتين أوديجارد في ريال مدريد".

وعن مباراة ألكويانو ضد ريال مدريد في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، وكتبت: "التحدي الأخير".

كما اهتمت الصحيفة بإيقاف ميسي مباراتين بعد طرده أمام أتلتيك بلباو في نهائي السوبر الإسباني، وبمدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني، وكتبت: "عرض لتجديد عقد دييجو سيميوني".

 



فيما خرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان «عاجلًا.. جارسيا»، مُضيفة: "برشلونة متردد في التعاقد مع إيريك جارسيا، نجم مانشستر سيتي".

وعن إيقاف ليونيل ميسي، بعد طرده أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، كتبت: "إيقاف ميسي مباراتين".

وعن مباراة ألكويانو ضد ريال مدريد في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، وكتبت: "لاعبو زيدان يبدأون منافسات الكأس بالإصابات وحالة الطوارئ".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «ميسي مقابل مبابي»، مُضيفة: "باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع ليونيل ميسي كبديل لريحل كيليان مبابي المحتمل".

كما تحدثت الصحيفة عن عقوبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكتبت: "مباراتان عقوبة قائد برشلونة".

كذلك اهتمت الصحيفة عن مباراتي كورنيا وبرشلونة، وكتبت: "ثورة كومان أمام كورنيا في كأس ملك إسبانيا".

وعن مباراة ألكويانو ضد ريال مدريد، كتبت: "زيدان سيلعب بالفريق الثاني أمام ألكويانو في كأس ملك إسبانيا".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تصريحات خوان لابورتا، مرشح رئاسة برشلونة، وكتبت: "لابورتا: سيكون جيدا عودة جوارديولا لبرشلونة".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على فوز ليستر سيتي أمام تشيلسي 2-0 في الدوري الإنجليزي، وتصدره جدول ترتيب المسابقة، وكتبت: "هل هناك معجزة أخرى؟ نعم نديدي".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، وكتبت: "سولشاير: الوصول للقمة سهل.. البقاء بها صعب".

 



• الصحف الإيطالية

أما صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» فقد عنونت «لقب الشيطان»، مُضيفة: "ميلان يتعاقد رسميًا مع ماندزوكيتش وتوموري وينتظر جونيور فيربو من برشلونة".

كما تحدثت الصحيفة عن إقصاء روما من دور الـ16 بكأس إيطاليا، بعد خسارته في ملعبه أمام سبيزيا بنتيجة 2-4، وكتبت: "روما فشل آخر".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة الوردية بالقمة النارية بين يوفنتوس ونابولي في كأس السوبر الإيطالي، وكتبت: "سوبر إيطاليا، جاتوزو: أنا وبيرلو مثل بود سبنسر وتيرنس هيل".




ads
ads