رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر اللاعبين من صحوة "ذئاب الجبل" ويضع خطة علاج إهدار الفرص

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي ملعبه بالسلام.
 
ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق والتي شهدت استمرار المصابين بعد تمسك المدير الفني باستمرار نفس قائمة مباراة البنك الأهلي للحكم النهائي على بعض الأسماء قبل 48 ساعة من إرسال القائمة النهائية لمونديال الأندية بالدوحة والمقرر لها مساء الجمعة القادم.
 
وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين عنفهم من الاستهتار وعدم تنفيذ التعليمات الفنية خلال مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وشدد المدير الفني خلال الجلسة على أن غياب الروح القتالية وعدم التركيز طوال المباراة وعدم قيام البعض بالمهام الدفاعية أو الهجومية أثر بالسلب على الفريق ككل.

وأشاد الجنوب إفريقي خلال الجلسة بمستوي أيمن أاشرف الذي يزيد من مباراة لأخري وتنفيذه التعليمات المطلوبة منه.

وطالب موسيماني من رباعي الهجوم والتر بواليا ومحمد شريف وكهربا وصلاح محسن بضرورة زيادة الجرعات يعلى المرمى لعلاج ظاهرة إهدار الفرص التي سنحت لهم في المباريات.
 
وأكد موسيماني أن أي فريق يهاجم لا بد من وجود من يترجم تلك الهجمات.

وكلف موسيماني الجهاز المعاون له بتخصيص فقرة خاصة للرباعي عقب المران سواء من خلال التدريب على الكرات العرضية أو التصويب من أمام منطقة الجزاء كأحد الحلول الفردية للتخلص من إهدار الفرص.
 
وحذر موسيماني من مواجهة المقاولون العرب خاصة أنه فريق يعاني من تراجع النتائج ويرغب في العودة إلى تحسين مركزه واللعب بقوة أمامنا ولا بد من احترامه جيدا خلال سير اللقاء مؤكدا أن الكرة دائما بها متغيرات والنتائج السابقة ليست مقياسا قبل اللقاءات.