رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي في كأس السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة

الأربعاء 20/يناير/2021 - 09:30 ص
موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي
ريهام أسامة
طباعة

 

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي في كأس السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد نابولي في كأس السوبر الإيطالي على استاد "مابي"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد نابولي

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد نابولي في كأس السوبر الإيطالي على قناة KSA Sports 1 HD

 

ويسعى يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي هذا الموسم، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة أمام إنتر ميلان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

التقى الفريقين في بطولة كأس السوبر الإيطالي مرتين، المرة الأولى فى عام 2012، واستطاع يوفنتوس الفوز والتتويج باللقب بعد أن انتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

 

أما المرة الثانية في عام 2014، وفاز أيضًا يوفنتوس بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

 

في المقابل، يرغب فريق نابولي في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي، وشق طريقه للمنافسة على اللقب، بعدما حقق فوز صعب على يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا 2019-2020 بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، ليعود الفريقين للتنافس مرة أخرى على لقب جديد في مباراة السوبر الإيطالي.

 

يذكر أنه كان من المقرر إقامة مباراة السوبر الإيطالي في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي، لكن تقرر إقامته في إيطاليا؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، على استاد "مابي" الخاص بنادي ساسولو.

 

وكانت النسخة الأولى التي أقيمت في السعودية من كأس السوبر الإيطالي في 2018، وجمعت بين ميلان ويوفنتوس في ملعب "الجوهرة المشعة"، وانتصر اليوفي 1-0، أما مباراة السوبر العام الماضي، فأقيمت على ملعب "جامعة الملك سعود" بين البيانكونيري ولاتسيو، وفاز الأخير بنتيجة 3-1.


ads