رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

وستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة للبقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويدخل أستون فيلا هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع الفريق في فخ التعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1، ثم تلقى هزيمتين متتاليتين أمام كلًا من مانشستر يونايتد 1-2 في الدوري الإنجليزي، وليفربول 1-4 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

يذكر أن محمود تريزيجيه، صاحب الـ26 عامًا، قد شارك في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2020-2021، وصنع هدفين، وكان قد أعلن شفاءه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

ومن المتوقع أن يدخل أستون فيلا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: ميليانو مارتينيز

خط الدفاع: ماتي كاش - إيزري كونسا - تيرون مينجز - مات تارجيت

خط الوسط: دوجلاس لويز - جون ماكجين - جاك جريليش

في الهجوم: برتراند تراوري - أولي واتكينز - أنور الغازي

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تقليص الفارق مع المتصدر ومحاولة خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، مستغلًا عامل الأرض.

 

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى إيدرسون مورايس

خط الدفاع: ميندي - كايل ووكر - إيمريك لابورتي - روبن دياز

خط الوسط: فرناندو لويس - كيفين دي بروين - رودري هيرنانديز - إلكاي جوندوجان

في الهجوم: رحيم سترلينج - فيل فودين

 

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، خلف جاره مانشستر يونايتد الوصيف بفارق نقطتين فقط، وليستر سيتي المتصدر بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.