رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يواجه المصرى فى مباراة العودة للانتصارات بالدورى

فريق وادي دجلة
فريق وادي دجلة

يسعى فريقا وادي دجلة والمصري لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يلتقيان في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.


وادي دجلة يحتل المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط ولم يحقق سوى فوز واحد على المقاولون في الأسبوع الثاني وخاض بعدها خمس مباريات جمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع بيراميدز والأهلي والهزيمة أمام سموحة وإنبي وطلائع الجيش وأصبح شبح الرحيل يطارد مدربه القبرصي نيكوديموس بابا فاسيليو الذي يسعى لتصحيح أوضاع فريقه حتى لا يتكرر ما حدث الموسم الماضي عندما ظل الفريق مهددا بالهبوط حتى نهاية الدوري.


في المقابل نال المصري بقيادة على ماهر الهزيمة الأولى هذا الموسم أمام الزمالك في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند 10 نقاط وتراجع للمركز السابع لذلك يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات خاصة أن الفوز سيرفع رصيده الـ13 نقطة ويتساوى مع المقاصة الذي يحتل المركز الرابع في انتظار نتيجة مباراة بيرامديز وسموحة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الأسبوع التاسع بعد تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الأسبوع الثامن إلى 30 يناير الجاري.


علي ماهر حرص على عقد عدة محاضرات فنية  قام خلالها بتوضيح الإيجابيات والسلبيات التي ظهرت في أداء الفريق خلال مباراته الأخيرة أمام الزمالك مشددا على عدم تقبله لاستمرار نزيف النقاط أو تلقي هزيمة أخرى.


يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده مصطفي عطية وخالد السيد ومعهم محمد بشير حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو ومبروك نبيل  مساعد حكم  فيديو.