رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسميًا.. إيقاف ليونيل ميسي مباراتين بعد طرده في نهائي كأس السوبر الإسباني

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 03:30 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

 أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عقوبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام أتليتك بيلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وتوّج أتلتيك بيلباو بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة، بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 3-2، إذ أدرك فيلاليبري التعادل للفريق الباسكي (2-2)، في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة.

 

وبناءً عليه، اتجهت المباراة إلى الوقت الإضافي، وسجل إنياكي ويليامز، هدف الفوز لفريق أتلتيك بيلباو، الذي توّج بلقب بطل كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عامي 1984 و2015.

 

وأشهر الحكم الدولي خيسوس خيل مانزانو البطاقة الحمراء في وجه ليونيل ميسي في نهاية الشوط الإضافي الثاني للمباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني؛ بسبب اعتدائه بالضرب من دون كرة على أسيير فيلاليبري، ويتعرض "البرغوث" للطرد لأول مرة في مسيرته مع النادي الكتالوني.

 

 ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الاتحاد الإسباني قرر معاقبة ميسي بالإيقاف لمدة مباراتين؛ بسبب الحصول على البطاقة الحمراء.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي سيغيب عن مباراتي كورنيا في بطولة كأس الملك وإلتشي في الدوري الإسباني الممتاز، حيث ستكون عودته للفريق أمام أتليتك بلباو في الليجا.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، خلف كا من أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 41 نقطة، وريال مدريد الوصيف برصيد 37 نقطة.

ads
ads