رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف.. موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة الآن بالتفصل

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة، في الدوري المصري الممتاز، في الموسم الجديد 2020-2021،  مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكلات الطبية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة، في الدوري المصري الممتاز، في الخامسة مساءً اليوم الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الجونة

وستُذاع مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة، في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، إلى مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل استعادة لقب الدوري المصري الممتاز، الغائب عن جدرانه منذ موسم 2014.

 

وسيخوض الزمالك مباراة الجونة، بهدف ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول توسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي، عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام البنك الأهلي مساء الأحد الماضي على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

أما ثاني أهداف الأبيض، فهو الحفاظ على سجله خاليا من الهزيمة حتى الآن، بالإضافة إلى تربعه على القمة والتمسك بها.

 

في المقابل، يرغب فريق الجونة، إلى مواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الشاب رضا شحاتة، فعلى مدار 7 لقاءات خاضها الفريق الساحلي، استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات و3 تعادلات، بينما لا يزال سجله خاليا من الهزيمة حتى الآن.

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات، محققا الفوز في 5 وتعادلين، بينما لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

 

 قد يهمك أيضا:

مفاجأة.. الجبلاية أجبر حكم مباراة الأهلى والبنك على رصد أزمة محمد الشناوى فى تقريره