رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

الكابتن

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى مسحة طبية اليوم الثلاثاء  قبل انطلاق المران الجماعي؛ استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني المسحة وفقا للبروتوكول الطبي، المتبع في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي ينص على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.


من ناحية أخرى، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن أبرز السلبيات والإيجابيات في مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلي.


كما شهدت المحاضرة حديث المدير الفني للفريق عن مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون العرب والاستعداد لها على النحو الأمثل.


كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال، بجانب فقرات متنوعة لمدة 30 دقيقة.

 

كذلك خاض لاعبو الفريق الأول تقسيمة قوية بين ثلاث مجموعات على مرمى واحد وحرص موسيماني، المدير الفني للفريق، على تنفيذ جانب من الجمل التكتيكية والفنية، وتوجيه بعض التعليمات للاعبين خلال المران.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، في تمام الخامسة مساءً، على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، علمًا بأن الأخير لديه مباراة مع الجونة، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.