رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المنتخب الأوليمبي يبدأ التجهيز لأولمبياد طوكيو

شوقى غريب
شوقى غريب

بدأ شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، التجهيز لدورة الألعاب الأوليمبية الأوليمبياد، التى ستقام فى طوكيو الصيف المقبل، من خلال وضع برنامج زمنى لفترات إعداد الفراعنة لطوكيو.

ويخوض المنتخب الاوليمبى معسكرين فى مارس ويونيو المقبلين، قبل المعسكر الأخير الذى يقام فى شهر يوليو قبل السفر مباشرة إلى طوكيو.

ووضع شوقى غريب عدة معايير لاختيار القائمة النهائية للفراعنة التى ستشارك فى أوليمبياد طوكيو، على رأسها المشاركة مع الاندية فى مباريات الدوري الممتاز، وهو ما دفع بعض اللاعبين للانتقال الى أندية أخرى بخلاف الأهلى والزمالك من أجل المشاركة.

وأعرب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، عن سعادته الكبيرة بتألق لاعبى الفراعنة فى الدورى المتاز، قبل عدة أشهر من المشاركة فى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها طوكيو خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين.

وأكد غريب أن ظهور أحمد ياسر ريان نجم الأهلى بشكل جيد منذ انتقاله لفريق سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، أمر جيد للغاية وكذلك تألق عمار حمدى مع الاتحاد السكندرى، وهو ما يتمناه الجهاز الفنى بأن يظهر جميع اللاعبين بشكل جيد مع أنديتهم.

وأصبح أحمد ياسر ريان هو نجم فريقه منذ لحظة انتقاله على سبيل الإعارة بعدما أحرز هدف التعادل لفريقه فى مرمى المقاولون العرب بعد يوم واحد من انتقاله لسيراميكا، وواصل ناشئ الأهلى التألق مع فريقه الجديد للمرة الثانية على التوالى وأحرز هدف الفوز لفريقه فى مرمى طلائع الجيش في الوقت المحتسب بدل من الضائع ليؤمن ثلاث نقاط غالية لصالح فريقه فى مشوار الدورى.