رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
18:00
سلوفاكيا
إسبانيا
يورو 2020
18:00
السويد
بولندا
يورو 2020
21:00
ألمانيا
المجر
يورو 2020
21:00
البرتغال
فرنسا
كوبا أمريكا
23:00
الإكوادور
بيرو
كوبا أمريكا
02:00
كولومبيا
البرازيل

خطة محمد صلاح ومصير ميسى وصفقة ريال مدريد تتصدر الصحف العالمية

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 11:25 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على تصريحات نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، حول مستقبله مع الفريق، بجانب تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بشأن التعاقد مع ليونيل ميسي.

بالإضافة إلى اتفاق ريال مدريد مع النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، بشأن التعاقد معه في الموسم المقبل 2021-2022، وعقوبة ميسي المنتظرة بعد طرده أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «اتفاق نهائي بين ريال مدريد وألابا»، مُضيفة: "ريال مدريد يحسم أولى صفقاته، ويتعاقد مع ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، مجانًا وبعقد لمدة 4 مواسم".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بشأن التعاقد مع ليونيل ميسي، وكتبت: "باريس سان جيرمان: هناك مكان مخصص لميسي".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة احتفالات أتلتيك بلباو بكأس السوبر الإسباني لليوم الثاني على التوالي، وكتبت: "سنكرر الأمر برفقة كأس الملك في أبريل".

 

 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «الإحباط الأقصى»، مُضيفة: "برشلونة يخسر كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو، لتزيد من معاناة الفريق الكتالوني".

كما تحدثت الصحيفة عن تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد، وكتبت: "تجميد تجديد عقد لوكاس فاسكيز".

كذلك اهتمت الصحيفة بتأكيد إيقاف كيران تريبير، مدافع أتلتيكو مدريد، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكتبت: "فيفا دون رحمة مع تريبير".




أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «باريس سان جيرمان مرتبط بميسي»، مُشيرة إلى تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان حول إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة.

كما تحدثت الصحيفة عن أتلتيكو مدريد وعقوبة لاعبه الإنجليزي كيران تربيير، وكتبت: "فيفا يؤكد عقوبة تريبيير بالإيقاف 10 أسابيع".




ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «باريس سان جيرمان يسعى لضم ميسي»، مُضيفة: "باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع ليونيل ميسي، مستغلًا دخوله الفترة الحرة وعدم توصله لاتفاق مع برشلونة لتمديد عقده".

كما اهتمت الصحيفة بالعقوبة المنتظرة لميسي، بعد طرده أمام أتلتيك بلباو، وكتبت: "لم يكن هناك اعتداء: لجنة المنافسة تعلن اليوم عن عقوبة ميسي".

 


 

• الصحف الإنجليزية

من جانبها، أبرزت صحيفة «ميرور» تصريحات نجمنا المصري محمد صلاح، حول مستقبله مع ليفربول، وكتبت: "محمد صلاح: أريد أن أبقى مدى الحياة".

وتابعت الصحيفة بإبراز جزء من تصريحات صلاح، التي أدلى بها في وقت سابق، مؤكدًا: "أنا هنا لأعطي 100% للفريق، وأسعى للفوز بالمزيد من الجوائز والألقاب".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن فوز أرسنال على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-0 في الدوري الإنجليزي، وكتبت: "أوباميانج يعود".

 



واتفقت صحيفة «صن» مع نظيرتها السابقة، إذ أبرزت أيضًا تصريحات الفرعون المصري، وكتبت: "محمد صلاح يرفع حرارة الريدز".

وفي خبر آخر، ركزت الصحيفة على ليستر سيتي، أحد المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020-2021، وكتبت: "بريندان رودجرز يطلب من لاعبي ليستر سيتي أن يحلموا باللقب".

كذلك أشارت الصحيفة إلى فوز أرسنال 3-0 على نيوكاسل يونايتد، وتألق مهاجمه الجابوني بيير أوباميانج الذي سجل هدفين.

 



• الصحف الإيطالية

في حين ركزت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» على فوز ميلان أمام كالياري، واستعادته صدارة الدوري الإيطالي بفضل هدفين للمخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، وكتبت: "الملك عاد".

كما اهتمت الصحيفة الوردية بمستقبل أندريا بيرلو في تدريب يوفنتوس، بعد الخسارة أمام إنتر ميلان، وكتبت: "بيرلو: مخاطر كبيرة".




ads
ads