رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

تمت.. ريال مدريد يحسم صفقة ديفيد ألابا من بايرن ميونخ

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 11:06 ص
ديفيد ألابا
ديفيد ألابا
ريهام أسامة
طباعة

 

يبدو أن النجم النمساوي، ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ الألماني، بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، في تقريرها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، فإن ريال مدريد أبرم اتفاقًا مع ديفيد ألابا، بشأن الحصول على خدماته في الموسم المقبل 2021-2022، ليصبح أولى صفقات النادي الملكي.

 

وأفادت الصحيفة، أن العقد الحالي لـ ألابا رفقة بايرن ميونخ سينتهي في الصيف المقبل، ولا توجد أي نيّة لتجديد عقده مع العملاق البافاري، لذلك يحق له التعاقد مع أي نادٍ آخر خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، ومن ثم الانضمام إليه مجانًا.

 

وأشارت "ماركا"، إلى أن ديفيد ألابا وافق على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعقد لمدة 4 مواسم، وراتب قيمته 11 مليون يورو سنويًا.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن المدافع النمساوي، صاحب الـ28 عامًا، قد اجتاز الكشف الطبي بحضور طبيب من ريال مدريد.

 

وكان ألابا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، على رأسها مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي من إنجلترا، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ تقدر القيمة التسويقية للاعب نحو 65 مليون يورو.

 

ويُعد ألابا أحد أفضل المدافعين في العالم حاليًا، بعدما خاض 408 مباراة مع بايرن ميونخ، سجل فيها 32 هدفًا، وصنع 49 تمريرة حاسمة، ساعدته في الفوز بـ 25 لقبًا، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا مرتين وتسعة للدوري الألماني.


ads
ads