رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بناءً على تعليمات موسيمانى.. جلسة تحفيزية لتجهيز على لطفى قبل لقاء المقاولون العرب

علي لطفي
علي لطفي

يعقد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة فنية خاصة مع علي لطفي حارس مرمى الفريق، علي هامش المران اليوم لتجهيزه نفسيًا ومعنويًا لمباراة المقاولون العرب بالدوري المصري.

 

ويأتي ذلك بعد قرار اتحاد الكرة بإيقاف محمد الشناوي حارس المرمى الأول بالنادي، 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه، وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

 

ويسعي يانكون في تجهيز علي لطفي وتحفيظه بعض الأمور الفنية في الجلسة الخاصة التي يعقدها معه، اليوم الثلاثاء، بناءً علي تعليمات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي طلب تجهيز الحارس البديل قبل اللقاء المرتقب.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن رغبة الجهاز الفني في رفع الضغوط عن الحارس؛ بسبب المخاوف من المقارنه بينه وبين الشناوي في المباريات المقبلة، مما يؤثر عليه بالسلب، خاصة أن محمد الشناوي كان يؤدي بمستوي ثابت وأحد أسباب انتصارات الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الجماعي، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعبه بالسلام، بالجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.