رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه الجونة اليوم فى مباراة الصعود لقمة الدورى المصرى

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على المصري

يشهد استاد "بتروسبورت"، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية بين الزمالك والجونة في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

المباراة بلغة الأرقام هى مباراة قمة، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، من 6 مباريات، يليه الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، والفائز سينفرد بقمة الدوري؛ لأن فوز الزمالك سيرفع رصيده إلى 19 نقطة، ويتقدم بفارق نقطتين عن الأهلي، وإذا فاز الجونة سيصل للنقطة 18 ويتقدم بفارق نقطة عن الأهلي ونقطتين عن الزمالك.

 

الفريقان أيضًا لم يتعرضا للهزيمة منذ بداية الدوري، وكلها أمور تؤكد أن المباراة ستكون قوية خاصة إذا نجح الجونة في الصمود أمام هجمات الزمالك وأجاد لاعبوه استغلال الهجمات المرتدة عن طريق إسلام عبدالنعيم وإسلام رشدي والوافد الجديد الكونغولي أدريس أمبومبو الذي سيدفع به رضا شحاتة المدير الفني من بداية المباراة، بعد أن شارك كبديل في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.


البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، سيحافظ على ثبات التشكيل الذي خاض المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش، رغم وجود فرجاني ساسي وحازم إمام و مصطفى محمد لقائمة المباراة، وذلك للحفاظ على التفاهم والانسجام بين اللاعبين، وإن كان الفريق يحتاج للعب برأس حربة ثابت سواء كان مصطفى محمد أو أسامة فيصل وخلفه أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي، وهو ما قد يدفع باشيكو لإشراك مصطفى محمد في التشكيل الأساسي، وإذا نجح الزمالك في الفوز اليوم سيتبقى له انتصاران ليحقق أفضل بداية في الدوري منذ موسم 2003- 2004.


يدير المباراة الحكم أحمد العدوي، ويساعده كل من أحمد توفيق طلب ومصطفى حسين، ومعهم أحمد حسونة حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة حكم فيديو، ومحمود ناجي حكم مساعد فيديو.