رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الاتحاد السكندرى يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاصة بالدورى

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 09:38 ص
فريق الإتحاد
فريق الإتحاد
أحمد القصاص
طباعة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته اليومية، بملعبه بسموحة، تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق.


يأتي ذلك في ظل غياب مجموعة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وهم: حسام عاشور ومحمود رزق وأحمد نبيل مانجا وروماريو ويليامز وأحمد راشد ورزاق سيسه، وذلك استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة، يوم 23 يناير الجاري بالقاهرة، عقب تأجيل مباراة إنبى إلى الأول من مارس المقبل.


ورغم الأمطار الغزيرة والبرد، إلا أن اللاعبين تسابقوا إلى التألق فى التدريبات لحجز مكان فى التشكيل الأساسي، وقام عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي، بمتابعة الحالات المصابة بفيروس كورونا، وتحديد بروتوكول العلاج الطبي الخاص بهم مع خضوعهم للعزل المنزلي.

 

واشتكى عمر الميداني مدافع الفريق، من نزلة برد، مما دفع الجهاز الفني للسماح له بمغادرة التدريب والراحة خوفًا من تفاقم حالته الصحية، بينما غاب المهاجم الزامبي إيمانيول أوكوى عن حضور التدريب، أمس الأول الأحد، بحجة عدم تعوده على الذهاب إلى الملعب بمفرده، حيث كان يصطحبه يوميًا زميله أحمد نبيل مانجا المصاب بفيروس كورونا، واضطر المدير الإداري إلى تقديم مذكرة بالواقعة إلى إبراهيم حسن مدير الكرة.

ads
ads