رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رش مياه البحر داخل ملعب أبوقير للأسمدة لفك نحس توقف الانتصارات

أحمد الكأس
أحمد الكأس

قام أحمد نبيل، مدير الكرة بنادي أبوقير للأسمدة، باللجوء إلى الطريقة السكندرية الشهيرة، باستخدام مياه البحر ورشها حول الملعب والشباك وحجرة غرف خلع الملابس لفك النحس وعدم فوز الفريق على ملعبه في المباريات الثلاث الأخيرة التي تعادل فيها مع دكرنس ومالية كفرالزيات والحمام، والطريف أن هذه الطريقة يقوم بها الجهاز المعاون للمدير الفنى أحمد الكأس، دون علمه لعدم اقتناعه بالعادات والتقاليد داخل ملاعب كرة القدم، منذ أن كان لاعبًا فى الأوليمبي والزمالك والمنتخب الوطني.


كان الكأس قد رفض مطالب معاونيه بتجميد مستحقات اللاعبين أو توقيع عقوبات عليهم بعد الهزيمة الأخيرة أمام سبورتنج، التي أدت لتراجع الفريق للمركز الثالث في جدول المجموعة الثالثة، والتمس الكأس العذر للاعبين؛ بسبب ضغط المباريات.

 

وأكد الكأس أنه يسعى خلال المرحلة القادمة إلى عدم التفريط في أي نقطة، لضمان البقاء فى دائرة المنافسة على قمة المجموعة، خاصة مع حرس الحدود الذى يمتلك كل مقومات الصعود للدوري المصري الممتاز.


كان الفريق قد تأثر بشدة؛ بسبب غياب الثنائي محمد علاء للإصابة، وهاني السيد للإيقاف، عن لقاء سبورتنج الأخير، ولن يلحقا بلقاء بيلا الخميس المقبل.