رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدرب منتخب اليد يتحدث عن الخسارة أمام السويد وسبب غياب الأحمر

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 12:16 ص
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
قال الإسباني روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، إن فريقه قدم مستوى جيدا أمام السويد رغم الخسارة في النهاية ببطولة العالم لكرة اليد.

وأضاف جارسيا عقب المباراة: "الخسارة بهدف واحد أمام السويد محبطة لأي فريق، خاصة أننا كنا الأقرب للفوز طوال المباراة"، مشددا على أن الفريق يملك العديد من عناصر الشباب التي لا تتمتع بخبرات كبيرة، موضحا: "هدفنا بناء فريق لديه شاب نعلم أنه سيكتسب الخبرات مع الوقت".

ودافع مدرب الفراعنة عن علي زين، مشددا على أنه لاعب هام في صفوف المنتخب، ولم يكن موفقا على المستوى الهجومي، ولكنه في المقابل قدم أداء رائعا على مستوى الدفاع.

ورد جارسيا على سؤال غياب أحمد الأحمر قائد منتخب مصر عن المشاركة قائلا: "الأحمر لاعب رائع هجوميا، لكنه لا يجيد الدفاع، لذلك كان من الصعب استبدال ثنائي هجومي خلال عودتنا للدفاع خاصة أننا كنا نضطر لتبديل محمد ممدوح هاشم في الدفاع، هذا الأمر كان سيكلفنا أهدافا كثيرة خاصة أن منتخب السويد يعتمد على الهجوم الخاطف".

من جانبه قال إبراهيم المصري لاعب منتخب مصر، إن غياب التركيز في الشوط الثاني، وإضاعة العديد من الفرص تسبب في الخسارة أمام السويد.

ويرى المصرى أن اللاعبين سيغلقون صفحة الهزيمة، ودوره ومعه باقي العناصر الكبيرة في الفريق هو لم شمل الفريق خاصة أن لديه ثلاث مواجهات حاسمة في الدور الرئيسي أمام الاتحاد الروسي وبيلاروسيا وسلوفينيا، قائلا: الخسارة أمام السويد لللتركيز فى المواجهات المقبلة.

وخسر منتخب الفراعنة أمام نظيره السويدي، بنتيجة 24 - 23 في ختام مباريات الجولة السابعة للدور التمهيدي، ببطولة العالم لكرة اليد.



ads
ads