رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. مصر تخسر أمام السويد 24/23 في مونديال اليد.. وتصعد بنقطتين فقط للدور الرئيسي

الكابتن

خسر المنتخب المصري أمام نظيره المنتخب السويدي بنتيجة 24/23 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.  

الشوط الأول شهد تفوقًا مصريًا واضحًا، مع أداء أكثر من رائع لحارس المرمى كريم هنداوي الذي زاد عن مرماه في أكثر من مناسبة، إضافة للتألق الهجومي خاصة من محمد ممدوح هاشم ومحمد سند، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بنتيجة 12-9

وفي الشوط الثاني، انقلبت الأحوال تمامًا، حيث شهد النصف الثاني من المباراة إهدارًا للكرات من المنتخب المصري، الأمر الذي استفاد منه لاعبو السويد، ليحققوا التعادل بنتيجة 17-17، بل وتقدموا بعد ذلك.

استمر تقدم السويد، حتى استطاع كريم هنداوي التصدي لتسديدة لاعب المنتخب السويد، ثم أحرز يحيى خالد هدف التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة 57 بنتيجة 23-23.

تقدم المنتخب السويدي بنتيجة 24-23 ، وفشل لاعبو المنتخب المصري في تسجيل هدف التعادل، ليخسر الفراعنة أول مباراة لهم في البطولة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب السويدي للنقطة السادسة في صدارة المجموعة، ويتأهل للدور الرئيسي بجعبته 4 نقاط، فيما توقف رصيد منتخب مصر عند 4 نقاط، ويتأهل للدور الرئيسى وفي جعبته نقطتان فقط.

يذكر أن المنتخب المصري فاز على المنتخب التشيلي بنتيجة 35-29 في الجولة الأولى، واكتسح منتخب مقدونيا الشمالية في الجولة الثانية بنتيجة 39-18، ليضمن تأهله للدور الرئيسي للبطولة.