رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ريان: نعد مسئولي سيراميكا بوضع الفريق في المربع الذهبي

أحمد ريان
أحمد ريان

أعرب أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم على حساب طلائع الجيش، بالإضافة إلى هدف الفوز الذي سجله في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وقال ريان عقب المباراة: "أعمل داخل منظومة محترمة، لم أشعر بالغربة في أول يوم داخل النادي، أشكر مجلس الإدارة والكابتن هيثم شعبان المدير الفني، وكل زملائي الذين دعموني ووقفوا بجانبي".

وأردف قائلا: "سيراميكا كليوباترا فريق كبير، لذلك انسجمت معهم سريعا، دخلت في أجواء الفريق بشكل سريع، وزملائي يوصلوني إلى المرمى بشكل قوي".

وعاد ليقول: "أشكر مسئولي النادي الأهلي على إعارتي إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وهدفي الوصول مع النادي إلى مركز يليق بنا كنادي".

وأنهى حديثه قائلا: "أغلقنا ملف مباراة طلائع الجيش،. ونستعد بكل قوة للمباراة المقبلة، وهدفنا الحصول على مركز متقدم في مسابقة الدوري الممتاز".

كان سيراميكا حقق فوزا هاما على حساب نظيره طلائع الجيش، عصر اليوم، الإثنين، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

سجل هدفي سيراميكا شادي حسين وأحمد ياسر ريان، بينما سجل للطلائع إبراهيما كونيه.

تجدر الإشارة إلى أن ياسر ريان، جاء إلى سيراميكا، خلال فترة الانتقالات الحالية، قادما من الأهلي على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم الجاري.