رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المقاصة يتفوق على غزل المحلة بثنائية ويدخل المربع الذهبي للدوري

الإثنين 18/يناير/2021 - 04:40 م
مصر للمقاصة
مصر للمقاصة
أشرف اسماعيل
طباعة

واصل المقاصة انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي وهزم  غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب غزل المحلة في الأسبوع الثامن للدوري الممتاز، ليرتفع رصيد المقاصة إلى 13 نقطة ويتقدم للمركز الرابع مؤقتا ويتوقف رصيد المحلة عند 7 نقاط .

بدأ الشوط الأول بنشاط من المقاصة وفي الدقيقة الرابعة تلقى باولن فوافي الكرة في الجانب الأيسر ومررها عرضية قابلها شيميلس بيكيلي بتسديدة مباشرة داخل المرمي مسجلا هدف التقدم للمقاصة .

بعد الهدف نشط غزل المحلة لكنه اعتمد على إرسال الكرات العرضية داخل منطقة جزاء المقاصة ونجح الدفاع والحارس محمد كوكو في التصدي لها وفي الدقيقة 19 تلقى إسلام فؤاد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسددها  بجوار القائم الأيمن .

بعد الدقيقة 25 دانت السيطرة للمقاصة وأتيحت له أكثر من فرصة ففي الدقيقة 26 ومن ركلة حرة خارج منطقة الجزاء مررمحمد الدسوقي  كرة عرضية  قابلها بيكيلي بضربة رأس مرت بجوارالقائم الأيسر،  وفي الدقيقة 36 مر باولن فوافي بشكل رائع من الجهة اليسرى ومرركرة عرضية  قابلها عماد فتحي بتسديدة سيئة بعيدا عن المرمى وفي الدقيقة 38  تصدى عصام صبحي لركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليسري ونجح الحارس عمرو شعبان في إبعادها ببراعة وبعدها بدقيقة ارتدت تسديدة  باولن فوافي من القائم الأيسر.

عادت السيطرة للمحلة في الدقائق الخمس الأخيرة وحاول لاعبوه الوصول لمرمى محمد كوكو، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدف .

في بداية الشوط الثاني أجرى خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة، ثلاثة تغييرات بنزول محمد سامي وهشام نبوي وأحمد الشيخ بدلا من معتز محب وأحمد النادري وأحمد حسن وفي الدقيقة الثالثة مرر خالد الأخميمي كرة إلى خالد رسلان  في الجانب الأيسر  انطلق ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة داخل المرمى، لكن مساعد الحكم أشار لوجود تسلل وبعد العودة لتقنية الفيديو تم احتساب الهدف ليتعادل الفريقان 1-1 .

 في الدقيقة 53 نال أشرف السيد، لاعب المحلة، إنذارا للخشونة مع مفتاح طقطق ونشط المقاصة من جديد وأهدر بيكيلي فرصة في الدقيقة 58 عندما تلقى كرة طولية داخل منطقة الجزاء وسددها فوق العارضة وفي الدقيقة 61 مرر مفتاح طقطق الكرة إلى عصام صبحي داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد بجوار القائم الأيمن .

في الدقيقة 68 أجري إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، التغيير الأول بنزول رجب عمران بدلا من عماد فتحي ودفع خالد عيد بمحمود صلاح بدلا من إسلام فؤاد وفي الدقيقة 72 إرتكب محمد سامي خطأ ساذجا وقام بعرقلة مفتاح طقطق داخل منطقة الجزاء رغم أنه كان بعيدا عن المرمى وأحتسب الحكم سعيد حمزة ركلة جزاء تصدى لها عصام صبحى وسجل الهدف الثاني للمقاصة .

في الدقيقة 84 دفع خالد عيد بخالد كساب بدلا من المدافع أحمد عيد في محاولة لزيادة الكثافة الهجومية، ورد إيهاب جلال بالدفع بالثنائي محمد عادل ومصطفى شبيطة بدلا من باولن فوافي وشيميلس بيكلي واحتسب الحكم 6 دقائق وفي الدقيقة الثانية منها سجل  الهدف الثاني للمحلة، لكن مساعد الحكم أشار لوجود تسلل وبعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف

ads