رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

لاعب أتلتيك بيلباو يكشف تفاصيل طرد ليونيل ميسي لأول مرة في تاريخه

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:45 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

علق أسيير فيلاليبري، مهاجم أتلتيك بيلباو، على طرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وتوّج أتلتيك بيلباو بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة، بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 3-2، إذ أدرك فيلاليبري التعادل للفريق الباسكي (2-2)، في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة.


وبناءً عليه، اتجهت المباراة إلى الوقت الإضافي، وسجل إنياكي ويليامز، هدف الفوز لفريق أتلتيك بيلباو، الذي توّج بلقب بطل كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عامي 1984 و2015.

 

وأشهر الحكم الدولي خيسوس خيل مانزانو البطاقة الحمراء في وجه ليونيل ميسي في نهاية الشوط الإضافي الثاني للمباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني؛ بسبب اعتدائه بالضرب من دون كرة على أسيير فيلاليبري، ويتعرض "البرغوث" للطرد لأول مرة في مسيرته مع النادي الكتالوني.

 

وأكد فيلاليبري، أن ميسي استحق الطرد بعدما تعمد ضربه في وجهه بشكل واضح، إذ كشف تفاصيل ما حدث بينه وبين ميسي، قائلًا: "وضعت جسدي أمام ميسي لمنعه من التقدم نحو مرمانا، خاصة أنه كان هناك أقل من دقيقة على نهاية المباراة، فقام ميسي بضربي في وجهي بذراعه".

 

وأوضح فيلاليبري: "ما فعله ميسي معي أعتقد أنه كان اعتداءً واضحًا، إنه عفو عجز منه".

 

وأضاف: "لا أعتقد أنه يتعين علينا الدخول في جدل حول قرارات الحكم، كل الفرق ترتكب أخطاء وقد ارتكبوا أخطاء ضدنا أيضًا، والمهم ومفتاح الفوز هو عدم الاستسلام".

 

وأتم: "لقد جئنا جميعًا إلى هنا من أجل التتويج، ونستحق الكأس، لم نستسلم في أي وقت وهذا هو الأهم، والفريق كله سعيد جدًا بهذه الكأس".

 

يذكر أن ليونيل ميسي، صاحب الـ33 عامًا، قد تعرّض للطرد مرتين مع منتخب الأرجنتين، بينما طرد لأول مرة مع برشلونة في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني.

ads
ads