رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أرتورو فيدال يوضح واقعة تقبيله شعار يوفنتوس قبل مواجهة إنتر ميلان

الإثنين 18/يناير/2021 - 01:37 م
أرتورو فيدال
أرتورو فيدال
ريهام أسامة
طباعة

أوضح النجم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب إنتر ميلان، حقيقة الفيديو الذي انتشر له قبل مواجهة يوفنتوس في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ فيدال وهو يعانق جورجيو كيليني، قائد يوفنتوس، ويقبل شعار الأخير، قبل انطلاق ديربي إيطاليا بين الفريقين، الذي أقيم مساء أمس الأحد، وانتهى بفوز إنتر بثنائية نظيفة.

 

ونجح فيدال بتسجيل الهدف الأول في مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس، في الدقيقة الـ12 من زمن اللقاء، بضربة رأسية، مستغلًا كرة من نيكولو باريلا.

 


وكتب فيدال عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا: "لم يكن أبدًا هدفي تقبيل شعار فريق آخر، القبلة كانت تعبيرًا على المودة التي أحملها لأخ لي في كرة القدم عشت معه سنوات رائعة ويحب بعضنا بعضًا".

 

وأضاف: "أنا أحترم إنتر ميلان، وجماهيرنا، الناس التي وثقت بي للدفاع والاستمرار في تنمية تاريخ هذا النادي الرائع، سأكرس روحي لذلك".

 

كذلك نشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات فيدال، قائلًا: "يوفنتوس توّج بلقب الدوري الإيطالي لسنوات عديدة، لكننا أظهرنا أننا على المستوى ذاته للمنافسة على اللقب".

 

وأتم: "هذا النجاح يمنحنا الثقة لمواصلة العمل بجدية والتفكير في الفوز بلقب الدوري. نحن نعتقد أننا نستطيع مواصلة المسيرة".

 

ويحتل إنتر ميلان حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، خلف جاره ميلان صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، علمًا بأن الأخير لديه مباراة مؤجلة أمام نابولي.

ads