رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مختار مختار يتحدث عن عرض الإسماعيلى وموقفه من رحيل باسم مرسى للزمالك

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:09 م
مختار مختار
مختار مختار
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، عن موقفه من تولي القيادة الفنية للإسماعيلي، خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا.


ويواصل مسئولو نادي الإسماعيلي، عملية البحث المستمر عن مدير فني جديد للفريق، خلفًا للبرازيلي لريكاردو فيريرا، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.


وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي قد أعلن في نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، عن تعيين طلعت يوسف في منصب المدير الفني، إلا أنه قرر الاعتذار عن استكمال المهمة في اللحظات الأخيرة.


وبعد اعتذار يوسف لم يجد مسئولو سواء تكليف محمد وهبة بالمهمة في مباراة أسوان، والفوز بثنائية نظيفة للأصفر، إلا أنه قرر الاعتذار أيضا، ليأتي الدور على أبوطالب العيسوي.


ويواجه العيسوي، صعوبات كبيرة في بقائه على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي، بعد خروج الفريق من البطولة العربية أمام الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف بمجموع المواجهتين ذهابا وإيابا، ومطالبة الجماهير برحيله.


وقال مختار في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الإثنين: "الإسماعيلي ناد كبير وشرف لي تدريبه، لكني مرتبط بعقد مع الإنتاج ينتهي مع نهاية الموسم الجاري".


وأضاف: "بالفعل كان هناك تواصل معي عبر أحد الأشخاص، ولكنها لا ترقي لأي عروض رسمية، فالموضوع عبارة عن مفاوضات شفوية".


وشدد: "سيكون هناك صعوبة كبيرة في قيادة الفريق الأصفر، نظرًا لتمسك مسئولي الإنتاج بي".


مختار مختار يوضح حقيقة طلب الزمالك عودة باسم مرسي

وانتقل مختار للحديث عن عودة باسم مرسي مجددا للزمالك، خلال الفترة المقبلة، وأوضح: "المهاجم أبلغني برغبة لدي مسئولي الأبيض من أجل استعادته مجددًا في شهر يناير الجاري".


وأتم مختار تصربحاته قائلًا: "لا مانع من رحيل باسم للزمالك مرة أخرى، ولكن بشرط أن يتقدم مسئولوه بعرض رسمي، أما غير ذلك، فالأمر غير قابل للنقاش".


وكان الإنتاج الحربي واصل مسلسل نزيف النقاط المتواصل مؤخرًا في بطولة الدوري، محققًا تعادلًا إيجابيًا مع سموحة، أمس الأحد، بهدف لكل منهما، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ads