رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد سارى مدرب الأوليمبى: الأزمة المالية تهدد فرقًا عريقة بالمجموعة الثالثة

الإثنين 18/يناير/2021 - 09:54 ص
أحمد ساري
أحمد ساري
أحمد القصاص
طباعة

 أعرب أحمد ساري، المدير الفنى لفريق الأوليمبي، عن سعادته بوجود لاعبين على مستوى عال بين صفوف فريقه قادرين على تحقيق أحلام أبناء الإسكندرية بالصعود لدورى الأضواء والشهرة.


وأكد أحمد ساري على عدم الاستعانة حتى الآن بجميع اللاعبين، لوجود بعض اللاعبين الأساسيين لم يشاركوا في المباريات، حيث يقوم الجهاز الطبي بتجهيزهم، وهم: مصطفى كشري القادم من بيلا وأحمد صالح ونور نبيل والغانى سيرجيو لوال، وحال مشاركتهم مع الفريق سيكونون إضافة قوية.

 

وأرجع ساري ضعف الأداء في المباريات الأولى من الدوري إلى قلة فترة الإعداد وعدم أداء مباريات ودية، وانخفاض اللياقة البدنية لدى كل الفرق تقريبًا.


وتوقع أحمد ساري أن تكون المنافسة صعبة خلال الأسابيع القادمة فى المجموعة الثالثة.


وأكد ساري تراجع مستوى فرق شهيرة وعريقة بالمجموعة؛ بسبب قلة الإمكانيات المادية والتى أصبحت صداعًا فى رأس مجالس الإدارات والأجهزة الفنية.

 

من جانبه، أكد أيمن شعبان، مدير الكرة بالنادي الأوليمبي، أن الأزمة الاقتصادية، نتيجة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، دفعت مجلس الإدارة برئاسة المهندس طارق السيد، إلى توفير النفقات فى جميع قطاعات الناشئين والفريق الأول.


وقامت الإدارة بتجهيز شقق إقامة فاخرة للاعبين داخل النادي ومطعم خاص، فى مقابل إلغاء المعسكرات الخارجية قبل المباريات، والتى تكلف النادي 30 ألف جنيه أسبوعيا، وأشاد بإقامة اللاعبين المغتربين، وعددهم 23 لاعبًا داخل النادي فى معسكر دائم، مما دفع الجميع إلى التركيز فى التدريبات اليومية ومباريات الفريق، والتى شهدت انتصارات كبيرة هذا الموسم 2020-2021.

ads