رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أتلتيك بلباو يتعادل مع برشلونة في السوبر الإسباني.. والفريقان يتجها للأشواط الإضافية

الأحد 17/يناير/2021 - 11:48 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
تعادل فريق برشلونة مع نظيره أتلتيك بيلباو بهدفين لمثلهما، في  المباراة التي جمعتهما، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

المباراة كانت ساكنة حتى آخر 5 دقائق من الشوط الأول، حتى استطاع الفرنسي أنطوان جريزمان تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40، بهجمة بدأها الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليمرر الكرة لـ جوردي ألبا في الجهة اليسرى، والذي حاول بدوره إعادتها لـ ميسي، ليسدد قائد البارسا الكرة لكنها ارتطمت بمدافعي بيلباو، لتصل لـ جريزمان ليضعها بسهولة في شباك سيمون، معلنًا عن الهدف الأول.

وجاء رد أتلتيك بيلباو سريعًا في الدقيقة 42، عن طريق أوسكا دي ماركوس الذي أحرز هدف التعادل ، بعد تلقيه تمريرة رائعة من إيناكي ويليامز، وسط سرحان من مدافعي برشلونة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أحرز راؤول جارسيا هدفًا لـ أتلتيك بيلباو في الدقيقة 57، لكن تم إلغائه بعد العودة لتقنية الفيديو.

واستطاع الفرنسي أنطوان جريزمان تسجيل الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 77، لكن فيلباري البديل عادل النتيجة لـ بيلباو في الدقيقة 90، ليتجه الفريقفان للأشواط الإضافية.

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وعاد ليونيل ميسي قائد البارسا للتواجد في تشكيل فريقه في مباراة اليوم بعد غيابه في المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد في نصف النهائي.

وجاء تشكيل برشلونة كالآتي:

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجينيو ديست - رونالد أراخو - كليمونت لينجليه - جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسيكيتس - فرانكي دي يونج - بيدري

خط الهجوم: ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي - أنطوان جريزمان

يذكر أن نادي برشلونة تأهل للمباراة النهائية بإقصائه ريال سوسيداد في دور نصف النهائي، بالفوز عليه بضربات الترجيح.


ads