رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سر ثورة سيد عبدالحفيظ ضد الحكام بعد التعادل مع البنك الأهلي

الأحد 17/يناير/2021 - 08:03 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

هاجم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، بعد تعادل فريقه أمام البنك الأهلي في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

وتساءل عبدالحفيظ في أعقاب اللقاء: لماذا لا يتولى إدارة مبارياتنا حكام دوليون؟ أتمنى أن يجيب عن هذا السؤال الكابتن وجيه أحمد (رئيس لجنة الحكام) شخصياً.

وأكمل: الأهلي صاحب أكبر شعبية في مصر والعرب وإفريقيا، كم حكما دوليا يدير مبارياته في بطولة الدوري؟

وأضاف مدير الكرة: نريد حكاما دوليين أسوة بأندية أخرى لا يدير مبارياتها إلا أطقم تحكيم دولية، حتى حكام تقنية الفيديو لمبارياتها يكونون دوليين.

وعن هدف أيمن أشرف، أكد مدير الكرة صحة الهدف وقال: لا أعلم سبب إلغائه، ياسر عبدالرؤوف في قناة الزمالك سيقول إن الهدف صحيح، لأن لا يمكن أن يقول أحد غير ذلك.

وطرح مقارنة بأهداف الزمالك قائلاً: عندما أحرز محمود حمدي الونش وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك هدفين مشابهين لهدف أيمن أشرف في مباراة اليوم، خرج الجميع ليعلن صحة الهدفين، وأن الكرة في مستوى اللاعبين ولا يوجد ارتقاء على جسد اللاعب الآخر، وهو ما حدث اليوم مع أيمن أشرف لكن الحكم ألغى الهدف بغرابة.

واختتم سيد عبدالحفيظ تصريحاته قائلا: مباريات في الدرجة الثانية يديرها حكام دوليون، لماذا يدير مباريات الأهلي بطل الدوري والكأس وأفريقيا، حكام غير دوليين!.

ads
ads