رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

تقرير: بايرن ميونخ يحدد بديل ديفيد ألابا

الأحد 17/يناير/2021 - 03:50 م
ديفيد ألابا
ديفيد ألابا
ريهام أسامة
طباعة

حدد نادي بايرن ميونخ الألماني بديل النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق، في ظل اقتراب رحيله عن صفوف النادي.

 

وارتبط اسم ديفيد ألابا بالرحيل عن بايرن ميونخ، في ظل انتهاء عقده الحالي مع الفريق في الصيف المقبل، وعدم توصل الطرفان لاتفاق بشأن التمديد حتى الآن، بجانب رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة بايرن موينخ حددت بديل ألابا، وهو التعاقد مع البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد، من خلال إبرام صفقة تبادلية بين الناديين.

 

وأفادت الصحيفة بأن بايرن ميونخ يرى أن إيدير ميليتاو هو البديل الأنسب لألابا، ولكن في حال فشل التعاقد مع دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، الذي يُعد الهدف الأساسي في أجندة العملاق البافاري.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة لن تكون سهلة كما تبدو، إذ من الصعب أن تقوم إدارة ريال مدريد بالتفريط في خدمات ميليتاو، رغم أنه فشل في حجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق، حيث شارك في 3 مباريات فقط، في ظل الاعتماد على الثنائي سيرجيو راموس ورافاييل فاران.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في الحصول على ما لا يقل عن 43 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل ميليتاو، وهو المبلغ الذي دفعه النادي الإسباني للتعاقد مع اللاعب.

 

يذكر أن المدافع البرازيلي، صاحب الـ22 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من بورتو البرتغالي، مقابل 43 مليون جنيه إسترليني.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط.

ads
ads