رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف هوية اللاعب الذي طالب باتشيكو بتصعيده للزمالك

الأحد 17/يناير/2021 - 02:16 م
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
مروة أسامة
طباعة

أبدى البرتغالى جايمى باتشيكو إعجابه الشديد بإمكانيات سيد نيمار لاعب الفريق الصاعد والعائد من رحلة احتراف بماليزيا، حيث يقدم مردودا إيجابيا فضلًا عن إجادته اللعب فى أكثر من مركز، على رأسها المهاجم الصريح، الذى يعانى فيه الأبيض بعد تردد أنباء قوية عن اقتراب مصطفى محمد مهاجم الفريق من الرحيل للاحتراف فضلًا عن تراجع مستوى زميله عمر السعيد.


وخطف نيمار  صاحب الـ20 عاما الأنظار إليه بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه حيث يقدم مردودا رائعا جعله محط اهتمام البرتغالى.

يقدم نيمار مستوى جيدا وهو ما جعل العديد من الأندية الخارجية تسعى لضمه، حيث تلقى اللاعب عرضا من ناديي البنك الأهلى وإف سى مصر ولكنه فضل اللعب للزمالك، خاصة بعدما أبلغه مدربوه بأن البرتغالى شاهده فى إحدى مباريات الفريق وطلب معلومات عنه، خاصة أنه يتمتع ببنيان قوى ويجيد التسديد بقدميه.

وأبدى باتشيكو إعجابه بمستوى نيمار الجيد مع فريقه أمام المصرى والبنك الأهلي، كما أنه نجح فى عمل «إسيست» حيث تم اختياره كأفضل لاعب فى اللقاء.

يذكر أن لاعب الزمالك الشاب يشارك حاليًا مع فريق مواليد 1999، رغم أنه أصغر منهم سنًا كونه 20 عامًا، لافتًا إلى أنه شارك فيما يقرب من 15 مباراة ودية مع الفريق حتى الآن، ينجح فى كل مباراة فى تسجيل هدف أو أكثر، وكان آخرها ودية الثلاثاء الماضى أمام طلائع الجيش التى أحرز خلالها هدفا لفريقه.
ads