رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

الأحد 17/يناير/2021 - 11:40 ص
ماذا ينتظر محمد صلاح
ماذا ينتظر محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، ماذا ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2020-2021.

 

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الرابع على التوالي.

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الرابع مع ليفربول على النحو التالي:

• محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن عشر في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول.

بعدما فشل الفرعون المصري في تسجيل أي أهداف خلال آخر 3 مباريات له ببطولة الدوري الإنجليزي، لذا ستكون مباراة اليوم فرصة جيدة للعودة للتهديف من جديد.

 

• يسعى صلاح لتسجيل العديد من الأهداف في مباراة اليوم، من أجل تعزيز وتأمين صدارته لترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي، ومحاولة التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، للمرة الثالثة في مسيرته.

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا، متفوقًا على الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام، صاحب الوصافة برصيد 12 هدفًا، بينما يتواجد كل من وودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وهاري كين نجم توتنهام، في المركز الثالث برصيد 11 هدفًا.

 

• يرغب صلاح في تسجيل الهدف رقم 112 مع ليفربول، بعدما دخل نادي المائة، ونجح صلاح في في مزاملة نخبة الهدّافين في تاريخ ليفربول، حيث يتواجد حاليًا 16 لاعبًا، أولهم سام رايبولد وآخرهم الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي حقق هذا الإنجاز خلال مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

• يأمل محمد صلاح في تسجيل هدفه الـ89 في مختلف مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما نجح اللاعب في تسجيل 88 هدفًا مع ليفربول وتشيلسي.

 

• لعب صلاح أمام مانشستر يونايتد 5 مباريات بقميص ليفربول، ولكنه لم يتمكن من التسجيل في شباكه إلا في المباراة الأخيرة التي لعبها ضمن منافسات الجولة الـ23 من الموسم الماضي 2019-2020، بهدف في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، لينضم اليونايتد إلى قائمة ضحايا "مو".

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحل ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، خلف كلًا من مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، وليستر سيتي الوصيف بفارق نقطتين فقط.


ads