رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواجهات قوية بخامس أيام مونديال كرة اليد.. تعرف عليها

الأحد 17/يناير/2021 - 11:29 ص
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية بالدور التمهيدي لمونديال كرة اليد المقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

وبالمجموعة الأولى المقامة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادسة من أكتوبر تواجه ألمانيا نظيرتها كاب فيردي، وهي المباراة التي قد يتم إلغاؤها واعتبار ألمانيا فائزة بسبب إصابات كورونا التي ضرب منتخب كاب فيردي.

وفي حالة عدم استعداد كاب فيردي اليوم وفشله في تجهيز قائمة للمباراة سيكون منسحبا واعتباره خاسرا.

وضمن المجموعة ذاتها يلعب منتخب المجر مع أوروجواي في تمام التاسعة والنصف مساء.

وبالمجموعة الثانية تصطدم تونس بالبرازيل في تمام السابعة وبولندا مع إسبانيا في تمام التاسعة والنصف على صالة العاصمة الإدارية.

وفي تمام الرابعة والنصف عصرا يلتقي قطر نظيره اليابان ضمن المجموعة الثالثة المقامة على صالة برج العرب بالإسكندرية، وتلعب أنجولا مع كرواتيا في تمام السابعة مساء ضمن منافسات نفس المجموعة.

في المجموعة الرابعة تصطدم الأرجنتين بالبحرين على صالة استاد القاهرة في تمام السابعة، والدنمارك والكونغو في تمام التاسعة والنصف مساء.

وكان أكثر من منتخب قد حسم تأهله للدور الرئيسي بالمونديال، على رأسها منتخب مصر والسويد ضمن المجموعة السابعة، ومنتخبات بيلاروسيا وروسيا وسلوفينيا ضمن المجموعة الثامنة، وفرنسا ضمن المجموعة الخامسة والبرتغال ضمن المجموعة السادسة.



الكلمات المفتاحية

ads
ads