رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يخشى رباعى البنك الأهلى لهذا السبب

الكابتن

يحل الفريق الاول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم علي استاد المكس بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخ الفريقين.

 

يدخل المارد الأحمر اللقاء علي قمة الدوري بالتساوي مع منافسه التقليدي الزمالك بـ16 نقطة متفوقا بفارق الأهداف بدون هزيمة بعد فوزه في الجولة الماضية علي الإنتاج الحربي برباعية بينما البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري في المركز العاشر برصيد 7 نقاط آخرها أمام سموحة بعد التعادل بهدفين لكل منهما.

 

ويسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لمواصلة الانتصارات للحفاظ علي الصدارة قبل سفره نهاية الشهر الجاري للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالدوحة بينما يرغب محمد يوسف المدير الفني السابق للقلعة الحمراء فى إيقاف انتصارات الأهلي وتحقيق نتيجة إيجايبة في أول مشاركة تاريخية بين الفريقين.

 

عقد موسيماني جلسة مع اللاعبين بعد عرض أهم لقطات البنك الأهلي من خلال تقرير محلل الأداء يوشا فالدويا الذي جهز تقريرا عن ثغرات لاعبي المنافس من خلال آخر 4 مباريات وحالة كل لاعب.

 

وحذر المدير الفني للقلعة الحمراء من خطورة البنك الأهلي وتحديدا الثلاثي فادي فريد وأحمد علي وشادي رضوان المعار من الأهلي بخلاف محمد فخري حيث يتمتع اللاعبون بالخبرات والسرعة في الهجمات المرتدة.

 

وعرض موسيماني فيديو للثنائي الشحات وأفشة أثناء كرات الأهلي الهجومية وانقطاع الكرة منهما بشكل متقطع في عدة مقاطع فيديو مع تجاهل الثنائي أداء دورهما الدفاعي وحذر الثنائي من تكرار هذا الأمر مؤكدا لهما الالتزام بالأدوار الدفاعية في حالة فقدان الكرة والمرتدات على الفريق.

 

وأكد الجنوب إفريقي أن المباريات التي يخوضها الفريق صعبة أمام كل المنافسين والبطل لا بد من احترامهم واللعب بتركيز للحصول علي أفضل النتائج وكذلك البقاء علي القمة.

 

وشدد موسيماني على أن تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين ليست تقليلا منهم ولكنها الوسيلة الأفضل لإشعال المنافسة والوصول إلي أعلي فورمة من الجميع خاصة أن الموسم ممتلئ بالمباريات وكمدرب يحتاج إلي كل اللاعبين في أفضل الحالات الفنية.

 

من جانبه استقر المدير الفني للأهلي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء البنك الأهلي والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وفي وسط الملعب أكرم توفيق وأليو ديانج ومحمد أفشة وحسين الشحات وكهربا وفي الهجوم والتر بواليا.