رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يستضيف سموحة فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

يحل فريق سموحة ضيفا على الإنتاج الحربي في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس للدوري الممتاز بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي سموحة بفيروس كورونا.

الفريقان يعانيان من سوء النتائج ولم يحقق كل منهما سوى فوز واحد في 6 مباريات ويحتل سموحة المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط بينما تراجع الإنتاج الحربي للمركز الأخير برصيد 4 نقاط لذلك تمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين.

مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي حرص خلال التدريبات على معالجة الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها اللاعبون وأدت للهزيمة الثقيلة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف ويستعيد الإنتاج الحربي جهود لاعبه الموريتاني مامادو نياس بعد انتهاء إيقافه.

في المقابل يعاني سموحة من سوء الحظ الذي طارده في بعض المباريات وآخرها مباراة البنك الأهلي حيث تقدم الفريق السكندري 2-1 في الدقيقة 84 لكنه لم يستطع المحافظة على تقدمه ونجح البنك الأهلي في خطف هدف التعادل لذلك يأمل أحمد سامي المدير الفنى في أن يكون التوفيق حليف فريقه اليوم خاصة أن سوء النتائج يضعه في موقف حرج أمام مجلس الإدارة.

واختار أحمد سامي 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل ومحمود عزت ومحمود البدري ومحمد عبدالمنعم وأحمد جمال وأطهر الطاهر وعمر ميرا وأحمد عبدالقادر وشريف رضا وعلي غزال ومحمد نادي وإسلام جمال ومحمد متولي كناريا رفيق كابو وديريك نسيبامبي ومحمد طلعت وحسام حسن وعبدالكبير الوادي.

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده خالد حسين وماهر كامل ومعهم منير يوسف حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.